TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفجيرة الوطني" يفوض بنوكاً لإصدار سندات دولارية

"الفجيرة الوطني" يفوض بنوكاً لإصدار سندات دولارية
أحد فروع بنك الفجيرة الوطني

أبوظبي – مباشر: فوض بنك الفجيرة الوطني،المتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا له والمدرج أسهمه بسوق أبوظبي للأوراق المالية مجموعة من البنوك لترتيب اجتماعات مع مستثمري الدخل الثابت في كل من سنغافورة، هونج كونج،لندن، الإمارات، بداية من 18 سبتمبر 2019 من أجل إصدار محتمل لسندات.

وسوف يتم إصدار حزمة سندات جديدة من الشق الأول الدائمة والتابعة للائحة التنظيمية (S) للدولار، غير القابلة للإسترداد لمدة 5 سنوات والغير مصنفة إئتمانيَا، وفقاَ لظروف السوق،و فقا لبيان صحفي من البنك إلي بورصة أبوظبي.

وقد عُين بنك جي بي مورغان" وبنك "ستاندرد تشارترد" وبنك "إتش إس بي سي" كمدراء مشتركين ومدراء حسابات  لهذا الإصدار المحتمل،فيما تم تعيين "بنك إتش إس بي سي" كوكيل هيكلي وبنك "الإمارات دبي الوطني كابيتال" وبنك "أبوظبي الأول".

وفي نهاية أغسطس/آب الماضي،أكدت وكالة كابيتال إنتليجنس للتصنيف الائتماني، تصنيفات بنك الفجيرة الوطني، مع إعطاء النظرة المستقبلية مستقرة،حيث أكدت تصنيف العملة الأجنبية طويل الأجل للبنك، بالإضافة إلى تصنيف العملات الأجنبية قصيرة الأجل عند'A-' و 'A2' ، على التوالي.

وبخصوص النتائج المالية الخاصة بالبنك، فقد ارتفعت أرباح بنك الفجيرة الوطني، بنسبة 15 بالمائة خلال الربع الثاني من العام الجاري، على أساس سنوي لتصل إلي ما يُقارب 189.45 مليون درهم، مقابل 164.82 مليون درهم بالفترة المقارنة من عام 2018.

ترشيحات:
تحليل: الأسهم الإماراتية تنتظر محفزات للانطلاق مجدداً

بورصة أبوظبي تقفز بأعلى وتيرة في أسبوعين

بورصة دبي تستأنف الصعود بعد هدوء عمليات جني أرباح